كتب التسويق اليوم

9
عندما بدأت التسويق اليوم في 2009، كان هدفها فقط التواصل مع مجموعة من الطلبة وايصال بعض المفاهيم الحديثة في التسويق، لم تكن التسويق اليوم حينها بهذه الأهمية وبهذه الكثافة من الزيارات، ولم تكن حتى – كما هي الآن - من اهم المصادر العربية للحصول على معلومات تسويقية صحيحة، و مع الوقت تطور الامر واصبح التسويق ملئ بالتفاصيل، لم يكن بهذا الانتشار وسط المجتمع العربي لكن الأمر تغيّر مع الوقت، وأصبح من اهم مجالات العمل وأكثرها أهمية، ولم تبرز أهميته لنجاح المشاريع الخاصة والناشئة مثل ما يحدث الآن، وهذا كله استلزم فكرة جديدة!

فكرة التسويق اليوم هي إيصال كل ما تحتاجه من التسويق والترويج اليوم من اجل النجاح، عن طريق تقديم مجموعة من الأدلة/ الكتب التسويقية التي سوف تساعدك في الحصول على الأدوات التسويقية والترويجية التي تحتاجها من اجل النجاح في العمل في مجال التسويق، او النجاح في التسويق لمشروعك الخاص.


فكرة التسويق اليوم هي تقديم ادلة الكترونية تساعدك للنجاح في مجال التسويق، أو في مشروعك الخاص

ما يميز ادلة التسويق التي تقدمها التسويق اليوم:-

1-     تركز على احتياجاتك. لن نجعلك تضيع وقتك مع مفاهيم زائدة او نظريات قديمة، بل سنقدم لك ادلة تركّز فقط على ما تحتاجه، بمحتوى صافي/ مفيد/ عملي، بدون إضافات لا داعي لها، فقط محتوى يضيف لك.

2-     تتميز الكتب بالسهولة والبساطة، وبالتالي سوف تناسب جميع الاهتمامات والمراحل والشرائح، بما فيهم شريحة المبتدئين في المجال، والذين يريدون تطور سريع وعملي.

3-     الأدلة تبنيك – تسويقياً – بشكل صحيح، مشكلة الكثير ممن يعملون في مجال الOnline Marketing – مثلاً - انهم يعرفون عن الاونلاين بدون فهم اساسيات التسويق مثل كيفية تطوير استراتيجية تسويق صحيحة، هل هذا يفعل شيء غير الفشل وتضييع الأموال؟! حينها نستغل خبرتنا في دمج استراتيجيات التسويق الصحيحة مع أدوات التسويق الالكتروني، بالتالي هذه الكتب شاملة للتسويق بداية من بحوث السوق مروراً بكتابة المحتوى، وصولاً بفنيات وأدوات التسويق الالكتروني، وهذا يجعلها اكثر شمولية وقوة.

4-     هذه الأدلة متجددة بشكل دوري، التسويق علم يتجدد يومياً، لذلك سوف تتجدد هذه الأدلة بإصدارات أحدث وتعديلات دورية، لكي تناسب التطور السريع الذي يحدث في مجال التسويق.

5-     الأدلة سعرها رمزي (قد تزيد مع الوقت)، وهدفنا ان تكون القيمة التي تحصل عليها اكبر كثيراً من الاستثمار الذى تضعه في اقتناء هذه الكتب، كما اننا سنعطيك الكثير من حلول الدفع لتسهيل الحصول على هذه الكتب.
سيتم تحديث هذه الصفحة بكل جديد عن كتب التسويق اليوم. اذا كنت مهتم باقتناء كتب التسويق اليوم فبرجاء ملي بياناتك هنا.

التعليقات

  1. خطوة إيجابية و قيمة جديدة يمكن أن يضيفها التسويق اليوم الی متابعيه كما عودنا في نقل الجديد و المفيد و العملي في مجال التسويق بشكل عام و الرقي بشكل خاص
    مزيدا من التقدم والنجاح...

    ردحذف
  2. لو سمحت عايز كتاب كولتر يتحدث عن التسويق اجيبوا ازاي؟

    ردحذف
  3. عايز احمل الكتاب PDF ازاي؟

    ردحذف
  4. عايز احمل الكتاب PDF ازاي؟

    ردحذف
  5. عايز احمل الكتاب PDF ازاي؟

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © التسويق اليوم

تصميم الورشه