إبدأ في التسويق

كتاب الماركتينج بالمصرى

تم الانتهاء من كتابة وإخراج كتاب ’الماركتينج بالمصرى’ ليكون الوسيلة الاشمل و الاسهل لفهم التسويق بشكله العالمي الحديث. اقرأ نبذة عنه، وحمّله مجاناً بأكثر من رابط!

لقد وجدت ان المشكلة فى بلادنا تكمن فى عدم فهم واستيعاب دور التسويق، وذلك لسببين: الأول هو تقديم التسويق فى قالب نظرى جامد ممل، تجده كثيراً فى الكتب الجامعية تحت اسم ادارة التسويق، والسبب الآخر هو فى عدم فهم الشركات لدور التسويق فتراه بيع مرة، وإعلان مرة، و ربما صفحة على فيس بوك او نشر رابط الموقع فى المنتديات مرة أخرى..

أخرجت لك كتاب الماركتينج بالمصرى، وهو كما يشير اسمه، يحاول ان يريك التسويق بمفهومه البراق العالمى، ولكن هذه المرة بشكل بسيط جداً، وسلس فى لغته، وذلك طمعاً منى فى الا تتكرر التجارب السيئة لقراء مواد التسويق مع كتاب صعب المصطلحات، معقد الكلمات، ممل الأسلوب..

الكتاب وهو يمثل تجربة جديدة أتمنى لها النجاح بإذن الله، يحاور القارئ بلغته، وقد استخدمت اللغة المصرية التى يتعامل بها الناس هنا لكى تكون هى الطريقة الاسهل لفهم التسويق بشكل سلس وسريع..

الفئات التي ستستفيد من الكتاب بشكل كبير، هم فئات المبادرين وأصحاب المشاريع الخاصة، فهم سوف يستوعبون الكتاب بسهولة وسرعة سوف تساعدهم فى مشاريعهم.

أيضاً المبتدئين في تخصص التسويق الذين يريدون بدأ طريقهم التسويقى.. فهذا الكتاب سوف يساعدهم كثيراً جداً على فهم واستيعاب التسويق من منظور واسع، وسوف يساعدهم فى اتخاذ القرارات التسويقية الهامة فى بداية حياتهم المهنية .. هل سيبدأون رحلة التسويق ام لا، واى جزء فى التسويق سوف يندمجون معه ويعملون به.

أيضاً الكتاب مفيد لفئة القراء التى تريد ان تزيد معارفها، خصوصاً المعارف الادارية والتسويقية، وذلك بجانب وظائفهم وتخصصاتهم المختلفة.

هذا جانب من رأي وتقييمات القراء على موقع Goodreads في الكتاب:-1

2
3
4

يمكنك تحميل الكتاب من خلال هذه الروابط:-

قراءة و تحميل كتاب – الماركتينج بالمصرى – على Google Drive

قراءة و تحميل كتاب – الماركتينج بالمصرى – على Scribd

تحديث:

هذا الكتاب تم إخراجه في 2012. خلال السنوات اللاحقة تم العديد من التعديلات على ما أعتقده تسويقياً! كما أن متخصصي التسويق احتاجوا لمرحلة أعلى من المهارات والأدوات التسويقية، لذلك أخرجت كتاب ماركتينج من الآخر، ويمكنك تحميله مجاناً من خلال هذا الرابط.

حسام حسان

صاحب موقع التسويق اليوم وشركة فيركسام للتسويق، وصاحب 7 كتب من ضمنهم الماركيتنج بالمصري، وماركتينج من الآخر، والبيع الصعب، مع خبرة عملية لأكتر من 10 سنين في التدريب والتسويق لشركات في مختلف المجالات داخل وخارج مصر.

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. بسم الله ما شاء الله
    من أروع ما قرأت عن التسويق
    علي الرغم من اني قسم محاسبة و طبعا بعيدة جدا عن التسويق و لكن لما قرأته حسيت اني فهمت جدا و اكني كنت قسم إدارة اعمال
    الشرح مبسط جدا و سهل
    ربنا يوفقك لما هو خير لك و لجميع البشرية
    من
    سالي جمال
    دفعتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى