-->

كورسات التسويق

يقول بيتر دراكر "المشاريع لها وظيفتين فقط: الابتكار والتسويق"

تقدم التسويق اليوم مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات التسويق والترويج والبيع، هدفها هو ان تمتلك ادوات تسويقية عملية تزيد من حجم مبيعاتك وارباحك في السوق، وتبني لك براند وزبائن بولاء عالي، يتم كل هذا بشكل علمي للغاية، وعملي تستطيع تنفيذه فوراً، ويقدم التدريب حسام حسان، مؤسس موقع التسويق اليوم، وصاحب شركة فيركسام للتسويق، وصاحب 6 كتب في التسويق من ضمنهم "ماركتينج من الآخر"، "الماركتينج بالمصري"، و"البيع الصعب"، مع خبرة تسويق عملية داخل مصر، السعودية، الامارات، قطر، عمان، العراق.

يتميز التدريب لدينا لأن:

التدريب عملي: يتميز التدريب بشكل عملي يستفيد به المتدرب بشكل فوري في مجال عمله. يصاحب التدريب مجموعة من التمارين العملية التي تساعد على اتقان المهارات بشكل فوري وسريع ولا يمكن نسيانه بعد التدريب.

التدريب متكامل: يعتمد التدريب على تقديم المعلومات والمهارات بشكل متكامل بحيث لا تفقد أي شيء من العناصر المطلوبة لاتقان المهارات بشكل عملي.

تصفية التدريب: لا نضيع وقتك ابداً بأي معلومات زائدة عن حاجتك، خبرتنا بالسوق والتدريب تسمح لنا بتقديم برامج تدريب تشمل أقصى قدر ممكن من الإفادة للمتدرب، وتحقيق أهدافه بشكل سريع ومباشر.

اختر الكورس التدريبي المناسب لك:

التسويق للمشاريع الناشئة والمتوسطة (أوفلاين داخل مصر)
أساسيات التسويق (أوفلاين داخل مصر)

* للاستفسار والمساعدة: 00201033530086

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق