التسويق عبر السوشيال ميديا

0
لم يعد فهم مجال التسويق الالكتروني اختيار، بل هو ضرورة اذا كنت تريد الدخول في مجال التسويق، او إنجاح مشروعك الناشئ. ما يحركنا نحو تقديم هذا التدريب، ان التسويق الالكتروني لا يجب أن يُقدّم كأدوات فقط، لكن يجب ان تفهم التسويق الالكتروني كاستراتيجية ترويج متكاملة، بما فيها وضع الأهداف بكفاءة، كتابة المحتوى التسويقي/ الإعلاني، وتحقيق تفاعل كبير مع الشريحة المستهدفة، مع حلّ كل المشاكل التي قد تظهر اثناء الحملة الاعلانية، وتحقيق الرقابة التي تسمح لك بالوصول لاهدافك التسويقية بأقل الميزانيات الممكنة.

هذا التدريب مفيد ل:

1-     متخصصي التسويق الالكتروني: الذين يريدون بدء طريق مهني في مجال التسويق الالكتروني، او يريدون انشاء وكالاتهم الخاصة للتسويق لعملائهم من الشركات.

2-     أصحاب المشاريع الناشئة – Entrepreneurs: يفيد هذا التدريب أصحاب المشاريع التجارية الناشئة والصغيرة الذين يحتاجون التدريب من اجل تطوير مهاراتهم التسويقية للترويج لمشاريعهم الناشئة والصغيرة عبر قنوات التواصل.

3-     متخصصي ومديري التسويق: لا يمكن الآن فصل التسويق التقليدي عن التسويق الالكتروني، لذلك سيكون من المفيد حصول متخصصي التسويق في الشركات على هذا التدريب المتخصص.
هذا التدريب يركّز على:

1-     فهم لقنوات السوشيال ميديا: لا يوجد قناة واحدة يمكن الاعتماد عليها من اجل الترويج الاونلاين الناجح، لكن يمكن الاعتماد على خيارات متعددة من قنوات السوشيال ميديا. يحتوى هذا الجزء من التدريب على فهم للاختيارات المتاحة مع المزايا والعيوب والمجالات المناسبة لكل خيار.

2-     كتابة المحتوى التسويقي/ الاعلاني: كتابة المحتوى على السوشيال ميديا يعتبر من اهم ما يمكن اتقانه للحصول على أفضل النتائج بأقل الميزانيات الممكنة. في هذا الجزء من التدريب تتقن كتابة النصوص التسويق والترويج بالمحتوى Content/ Inbound Marketing، كما تتعرف على تسلسل الحملة الترويجية وكيفية كتابة النص الإعلاني – Copywriting بأفضل شكل ممكن.

3-     الإعلان على Facebook: الإعلان على فيسبوك هو الاختيار الأكثر شيوعاً، خصوصاً عند الترويج في سوق البيع للأفراد –Business to Customers ، يتميز بالكثير جداً من الخيارات أثناء الاستهداف، لكن مع الوقت وزيادة تكلفة الوصول للمستهدفين، وضعف نسبة الوصول بشكل Organic للشريحة المستهدفة، و تعقُد الأمور من حيث وضع الأهداف بشكل صحيح، أصبح من الهام فهم طرق الإعلان الصحيح على فيسبوك، ووضع الأهداف الاعلانية، وبناء المجتمع المستهدف – Target Audience بكفاءة، و كيفية الرقابة والقياس للحملة الاعلانية.

4-     الإعلان على Instagram: على الرغم من ان الإعلان على انستجرام يتم من خلال فيسبوك أيضاً، لكن هناك اختلافات مهمة لانستجرام عن فيسبوك، من ناحية الشريحة المستهدفة، وطريقة تصميم الصور والفيديوهات، وحتى طريقة الإعلان والرسالة الترويجية نفسها.

5-     الإعلان على LinkedIn: لينكد ان هي اختيار الآن لا يمكن الاستغناء عنه لأنه يشمل شريحة كبيرة وهامة من المستهدفين، تزداد أهمية هذا الخيار عند استهداف الشركات (Business to Business Marketing)، لذلك ان يكون لديك خيار اعلاني هام تستهدف به المتخصصين في الشركات هام للغاية عند احتراف مجال التسويق الالكتروني.

6-     الإعلان على YouTube/ Telegram/ Twitter / Pinterest/ Snapchat: سيكون من المفيد في هذا التدريب التعرف على باقى الاختيارات الترويجية التي قد تحتاجها عند الترويج والاعلان اونلاين، خصوصاً عندما تستهدف عملاء وشركات خارج مصر.
  
يتميز التدريب لدينا لأن:

التدريب عملي: يتميز التدريب بشكل عملي يستفيد به المتدرب بشكل فوري في مجال عمله. يصاحب التدريب مجموعة من التمارين العملية التي تساعد على اتقان المهارات بشكل فوري وسريع ولا يمكن نسيانه بعد التدريب.

التدريب متخصص: تتميز دوراتنا التدريبية بالتخصص في مجالات التسويق المختلفة، و كل مجال يقدم التدريب به محاضر متخصص بخلفية وخبرة كبيرة في المجال، ولديه حالات عملية من واقع خبرته في نفس مجال التدريب.

التدريب متكامل: يعتمد التدريب على تقديم المعلومات والمهارات بشكل متكامل بحيث لا تفقد أي شيء من العناصر المطلوبة لاتقان المهارات بشكل عملي.

التدريب مصفّى: لا نضيع وقتك ابداً بأي معلومات زائدة عن حاجتك، خبرتنا بالسوق والتدريب تسمح لنا بتقديم برامج تدريب تشمل أقصى قدر ممكن من الإفادة للمتدرب، وتحقيق أهدافه بشكل سريع ومباشر.

شهادة حضور: تحصل بنهاية التدريب على شهادة حضور موقعة من المدرب/ المدربين و عليها اسم التسويق اليوم. وجود التسويق اليوم لفترة طويلة في السوق، وانتشارها الكبير في مصر والبلاد العربية تعطى الشهادة قيمة مضاعفة.


للمساعدة: 01033530086

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التسويق اليوم

تصميم الورشه