خدمات تسويقية للشركات

0
إذا كنت جزء من شركة او تمتلك مشروع خاص وتريد الحصول على مزيد من العملاء والمشترين لمنتجاتك او خدماتك ومزيد من الأموال مع عدم تشتيت انتباهك وتركيزك عمّا تبرع به فى مشروعك، فأنا استطيع مساعدتك بتقديم بعض الخدمات التسويقية ..

1- تطوير خطط التسويق - Marketing plans

خطة التسويق هى روح المنظومة. لا ربح ولا مزيد من العملاء والأرباح بدون تسويق بشكل صحيح. لن أعطيك خطة تسويق نظرية لا تزيدك الا ارهاق ومزيد من التعب فى البحث عن العملاء، ولكن الخطة التسويقية سوف ترتكز على بحث سوق دقيق وبناء عليه سوف نحدد الاستراتيجية التسويقية المناسبة التى قد تستمر معك لمدة سنين، راسخة بالنسبة لك وفى أذهان سوقك المستهدف أيضاً، وسوف نطور برامج تسويقية لكى تناسب شريحتك المستهدفة: منتج - سعر - توزيع - دعاية واعلان. 

2- كتابة النصوص الإعلانية - Copy-writing

لا تظن ان الاهم هو (ما تقوله) فى رسالتك الترويجية و الاعلانية ولكن الاهم هو (كيف تقوله). هناك مهارات خاصة بهذا الجزء التسويقى، مثل مهارة ابراز المنافع والمزايا التى يحتاجها سوقك المستهدفك وكيفية توضيحها بشكل يجذب لك الشريحة المستهدفة ويزيد كثيراً من نسبة إتخاذهم لقرار الشراء. هناك مهارة تحويل الخصائص الفنية فى المنتج (features) إلى مزايا ومنافع يتم توضيحها بلغة شريحتك المستهدفة (benefits). وهناك أيضاً مهارة محاولة وضع كاتب النص الإعلانى مكان المشترين و تخيل اعتراضاتهم ووضعها داخل النص الاعلانى والاجابة عليها، وبذلك يتحول النص الإعلانى إلى ما يشبه البائع! 

لا أقول لك ان النص الاعلانى هو السحر الذى سيجعلك شركة تحقق الكثير من الاموال والعوائد، ذلك لأن الأمر يتطلب أكثر من ذلك سواء من ناحية بحث وتحليل السوق او الاستراتيجية التسويقية او برامج التنفيذ، لكن اذا كنت تملك بالفعل خطة واستراتيجية تسويق قوية فسيكون كتابة نص إعلانى شيّق ومناسب لشريحتك المستهدفة هو ما ينقصك فعلاً لجذب مزيد من الزبائن والعملاء لشركتك.

كتابة النصوص الاعلانية تشمل : كتابة نصوص المواقع الالكترونية (websites)، المنشورات الترويجية بكافة اشكالها (brochures)، الرسائل الترويجية البريدية (newsletters)، الكتالوجات (catalogs)، العروض التقديمية (presentations).. الخ

3- التسويق عبر السوشيال ميديا - Social media marketing

للشركات ذات الميزانيات المحدودة والمتوسطة أصبح التسويق الالكترونى خصوصاً عبر السوشيال ميديا هو الأنسب لها، ليس فقط لتكلفته الاقتصادية لكن أيضاً لسهولة قياس نتائجه بالمقارنة مع وسائل الترويج والاعلان الأخرى، لذلك لا أستطيع إهماله وسط الخدمات التى أقدمها! سوف نضع استراتيجية للتسويق عن طريق قنوات التواصل الاجتماعى (social media platforms) مناسبة لشريحتك المستهدفة ونضع برنامج للتنفيذ. نستطيع مثلاً إدارة صفحاتك على السوشيال ميديا بدون إنفاق أى شئ على الإعلانات إذا كان هذا هو ماتريده فقط، وربما تحتاج لإنفاق بعض الأموال فى إعلانات للوصول لشريحة أكبر. هناك استراتيجيات وطرق تنفيذ عديدة دعنا نتعاون من خلالها لتحقيق أهدافك فى جذب مزيد من المشترين والأرباح لشركتك.

4- الترويج عبر المحتوى - Articles marketing

أستطيع مساعدتك بالترويج لشركتك او مشرعك الخاص بكتابة مقال عنه فى مدونة التسويق اليوم. سوف يتم الاتفاق على المحتوى المناسب الذى يجب إظهار شركتك او كيانك التجارى به، ربما يكون أفضل شكل لتقديمك عبر المحتوى فى موقع التسويق اليوم هو عبر حالة دراسة (case study) بمعنى أن يتم الحديث عن قصة شركتك وربما نجاحها واتخاذها مثال للنجاح فى السوق، وربما هناك أساليب أخرى لذلك وبالتأكيد سوف يتوقف الأمر على شركتك وتاريخها فى السوق والأهداف المطلوبة من كتابة المحتوى الترويجى لها على موقع التسويق اليوم.


* معلومات التواصل:

إذا كنت مهتم بخدمة أو أكثر من هذه الخدمات التسويقية برجاء إرسال طلب على الايميل الخاص بى: [email protected] بعنوان Marketing services، فيه طلبك ببعض التفصيل بعد نبذة بسيطة عن نشاطك او شركتك. وسوف أرد عليك ببرنامج بسيط سوف نسير عليه لتنفيذ الخدمة مع التسعير الخاص بالخدمة التى طلبتها والوقت اللازم لتنفيذها.

يمكنك أيضاً التواصل معى على هذا الرقم من أجل مناقشة احتياجاتك بشكل أسرع: +201098298118

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التسويق اليوم

تصميم الورشه