-->

استشارات تسويقية

 دخولك موقع التسويق اليوم يعني اهتمامك بالمجال، و حاجتك لأن تضيف شيء ما يزيد من قوة شركتك، وعلامتك التجارية، أو انك تعاني من بعض الصعوبات مع مشروعك التجاري، اما دخولك هذه الصفحة تحديداً فتؤكد انك بحاجة لبعض المساعدة!

ميزة الاستشارات التي تقدم بشكل صحيح وعملي انها تختصر الكثير جداً من الوقت والمجهود وتجنبك السير في اتجاه خاطئ، او دفع اموالك بلا طائل!

لذلك..

أقدم لك استشارات تخلصك من هذه المعاناة، وتضمن لك زيادة في ارباحك وقوة اكبر لمشروعك وتجارتك.

لدي خبرة اكثر من 10 أعوام من التسويق، والبيع، والتدريب، واعتقد ان لدي الخبرة الكافية التي تساعدني لمساعدة الشركات، خصوصاً الشركات الناشئة والمتوسطة، لحل مشاكلهم بفاعلية وكفاءة.

استطيع ان اساعدك فيما يخص:-

-          بناء الهوية التجارية اذا كان مشروعك ناشئ او متوسط الحجم، بداية من اختيار الاسم، الشعارات الترويجية، الألوان، الهوية التجارية بالكامل وأدوات بناء البراند مثل الموقع الالكتروني، الملف التعريفي، الكروت الشخصية.. الخ

-          وضع استراتيجية تسويقية سليمة، على سبيل المثال، كيف نبحث السوق ونقوم بتقسيمه بالشكل الصحيح، وكيف نختار الشريحة المناسبة المربحة، كيف نستخرج مزاياك التنافسية، ونبني موقع ذهني قوي للبراند وسط المنافسين.

-          كتابة المحتوى هو جزئي المفضل، وسوف تجد الدليل على ذلك، في موقع التسويق اليوم وصفحتناعلى الفيسبوك، واستطيع مساعدتك في كتابة المحتوى الترويجي والاعلاني، او المحتوى التثقيفي التعليمي الذي يساعد في بناء مجتمع متماسك من زبائن بولاء عالي.

-          الإعلانات – خصوصاً الإعلانات الاونلاين – هي ما نفعله كل يوم! لدي العديد من الشركات التي أقوم بتنفيذ حملات إعلانية لها على مختلف المنصات الاعلانية، سواء منصات التواصل الاجتماعي او جوجل، واذا كنت تعاني من نتائج إعلانية ضعيفة، فسوف اعطيك الحل لتعالج المشاكل الفنية في اعلاناتك، مما ينعكس ايجاباً على مبيعاتك وارباحك بشكل فوري وسريع.

 لا أبخل بأي مساعدة او استشارة او نصيحة على أي من المهتمين بالمجال اطلاقاً، واستشاراتي مجانية تماماً لفئة الطلبة والمهتمين بالمجال، والعاملين به. واقدم استشارات مدفوعة لأصحاب المشاريع لأنها تتضمن الكثير من البحث والتحليل للوصول الي الحلول الصحيحة.

اذا اردت مساعدتي لتقديم الاستشارات فيمكنك التواصل معي من خلال احدى هذه القنوات: 

Facebook

LinkedIn 

Whatsapp: +201098298118

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق