المبيعات

0
البيع من أهم الوظائف في العالم، ويستطيع تعويضك مادياً كما ينبغي، لكن لماذا يعاني البائعين؟! هذا لأكثر من سبب، من ضمن هذه الأسباب عدم تكامل البيع مع التسويق، والسبب الآخر هو عدم تعامل البائعين مع البيع كمهنة تستحق ان يكون لها أصول ومهارات تقوم عليه كما يقوم أي علم او وظيفة أخرى. في هذا التدريب نعطيك هذه الأصول والمهارات.

هذا التدريب مفيد ل:

1-     العاملين بالبيع – Personal Sellers: متخصصي البيع الذين يحتاجون مهارات البيع التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم البيعية – Quota/ Target وهذا سيساعدهم على بلوغ طريق مهني ناجح في المبيعات.

2-     أصحاب المشاريع الناشئة – Entrepreneurs: يفيد هذا التدريب أصحاب المشاريع التجارية الناشئة والصغيرة الذين يحتكّون بشكل مباشر مع جمهورهم المُستهدف، أو يبيعون لشركات ويحتاجون لمهارات بيع وإقناع تفيدهم في اغلاق صفقات بيع.

3-     مديري البيع – Sales Managers: مديري البيع في الشركات الذين يحتاجون لفهم مهارات البيع من اجل نقلها بشكل فعال لفريق البيع الذي ينفذ خطة البيع، وتحقيق الرقابة الصحيحة عليه وتحقيق أهداف البيع للشركة.
هذا التدريب يركّز على:

1-     تكوين قاعدة بيانات – Database: قاعدة بيانات لزبائن محتملين هي كنز البائعين الأول. يساعدك هذا الجزء من التدريب على التعرف على الطرق والأساليب المختلفة لتجميع البيانات عن الزبائن المحتملين.

2-     الاستعداد لمقابلات البيع: يتعلق الأمر بكثير من التفاصيل التي يجب الانتباه لها من اجل التحضير الجيد لمقابلة بيع فعالة مع الزبون المُحتمل.

3-     العرض البيعي – Sales Pitch: تظهر هنا مهارات البائع الحقيقية، في كيفية فتح مقابلة البيع وتطويرها بالشكل الصحيح، الاعتماد على نماذج البيع الناجحة مثل AIDA – Elevator Pitch وغيرها من الأساليب التي تساعدك في ترتيب خطواتك لاغلاق ناجح.

4-     معالجة الاعتراضات – Handling Objections: تقريباً لا يوجد زبون جدّي لا يحمل معه مجموعة من الاعتراضات، وعلى البائع فهم هذه الاعتراضات ومعالجتها بأفضل شكل ممكن عن طريق أساليب معالجة الاعتراضات المختلفة.

5-     غلق الصفقات – Closing: ما الفائدة من اجتماعات طويلة مع الزبائن مليئة بالاهتمام بالتفاصيل والعروض الشيّقة ومعالجة الاعتراضات لكن بدون اغلاق جيد! في هذا الجزء تتعرف على أنواع البائعين في الاغلاق والطرق المختلفة الناجحة لاغلاق صفقات البيع.

6-     المتابعة – Follow-up: متابعة المشترين والعملاء من اهم المهارات التي يجب على البائع اتقانها، لانها ليس فقط مهمة من اجل الحفاظ على عميل سعيد، لكن مهمة أيضاً لفتح طرق أخرى لبيع كثير من المنتجات والخدمات الأخرى سواء لنفس الزبون او لآخرين، هنا يساعدك التدريب على فهم كيفية المتابعة بالشكل الصحيح واستغلالها بشكل أمثل.

يتميز التدريب لدينا لأن:

التدريب عملي: يتميز التدريب بشكل عملي يستفيد به المتدرب بشكل فوري في مجال عمله. يصاحب التدريب مجموعة من التمارين العملية التي تساعد على اتقان المهارات بشكل فوري وسريع ولا يمكن نسيانه بعد التدريب.

التدريب متخصص: تتميز دوراتنا التدريبية بالتخصص في مجالات التسويق المختلفة، و كل مجال يقدم التدريب به محاضر متخصص بخلفية وخبرة كبيرة في المجال، ولديه حالات عملية من واقع خبرته في نفس مجال التدريب.

التدريب متكامل: يعتمد التدريب على تقديم المعلومات والمهارات بشكل متكامل بحيث لا تفقد أي شيء من العناصر المطلوبة لاتقان المهارات بشكل عملي.

التدريب مصفّى: لا نضيع وقتك ابداً بأي معلومات زائدة عن حاجتك، خبرتنا بالسوق والتدريب تسمح لنا بتقديم برامج تدريب تشمل أقصى قدر ممكن من الإفادة للمتدرب، وتحقيق أهدافه بشكل سريع ومباشر.

شهادة حضور: تحصل بنهاية التدريب على شهادة حضور موقعة من المدرب/ المدربين و عليها اسم التسويق اليوم. وجود التسويق اليوم لفترة طويلة في السوق، وانتشارها الكبير في مصر والبلاد العربية تعطى الشهادة قيمة مضاعفة.


للمساعدة: 01033530086

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © التسويق اليوم

تصميم الورشه