-->

الترويج عبر التسويق اليوم

إذا كنت تملك مشروع او شركة وتريد التسويق لعلامتك التجارية من خلال التسويق اليوم، فهذه الخدمة مناسبة لك.

أولاً دعنا نعطيك أسباب تجعل الترويج عبر التسويق اليوم مميز، وبعض الملاحظات بخصوص الإعلان عبر التسويق اليوم.

·         التسويق اليوم من أقدم المدونات التي تتحدث عن التسويق. حيث تم انشائها منذ عام 2009. أي منذ ما يزيد عن ال10 أعوام. تحصل التسويق اليوم في المتوسط على حوالي ال1000 مشاهدة يومياً، أي بمعدل 30000 في الشهر. هذا يضمن لك مشاهدة مكثفة لمقالتك الترويجية عبر التسويق اليوم.

·         نتحدث لغة عربية تناسب جميع البلدان العربية وكل العرب من كافة انحاء العالم، ولذلك تحصل التسويق اليوم على انتشار واسع للغاية وسط المهتمين العرب بمجال التسويق.

·         لا تنحصر مواضيعنا على أجزاء تسويقية محددة، مثل التسويق الالكتروني مثلاً، وهذا أولاً يعطينا انتشار واستمرارية أكبر. أما ما يهمك هنا هو اننا قادرين على الحديث حول علامتك التجارية بأفكار تسويقية مختلفة وموسعة، تصل لشريحة اكبر وأوسع من المهتمين.

·         ترتيبها المميز ومصداقيتها الكبيرة في جوجل سوف تساعدك في الحصول على زحام – Traffic  صحي للغاية لموقعك او صفحاتك على السوشيال ميديا او أي أداة ترويجية أخرى تريد ان يذهب اليها الزائرون. كما انك تحصل على backlinks لموقعك بشكل سليم وقانوني ويحسن من ترتيب موقعك.

·         نكتب مقالتنا طبقاً لمعايير الSEO، ولأن المدونة قديمة ولها مصداقية كبيرة في جوجل، فكثير من مواضيعها تتصدر الصفحات الأولى في جوجل، وعندما نكتب عن شركتك او علامتك التجارية، فإننا ندمج هذا داخل حالة تسويقية، أيضاً بمعايير تناسب جوجل، لذلك تحصل مقالة شركتك على ترتيب جيد ومع الوقت تصبح هذه المقالة جزء أصيل من المدونة، ودائماً ستحصل على زحام متزايد، اولاً عندما يدخل الزائر على مقالتك على التسويق اليوم، وعندما يدخلون على الروابط التي تصلهم لمعرفة المزيد عنك (موقعك/ ملفك التعريفي/ قنوات التواصل الاجتماعي).

·         نحن لا  نعلن بشكل مباشر عن شركتك، لكن المقالة الترويجية سوف تكون أداة علاقة عامة. نحن نريد ان نفيد الزائر والمتابع لنا بحالات تسويقية مفيدة ومميزة، وسوف نستخدم شركتك كمثال. ندمج خبرتنا في التسويق مع خبرتنا في الكتابة، لكتابة مقالة أو أكثر، ونستعين بشركتك كمثال، وهذا يفيد القارئ، ويفيدك ايضاً خصوصاً ان أداة الاعلام/ العلاقات العامة، تعطي مصداقية اكثر من الإعلان المباشر.

·         هذه المقالات الترويجية لا تناسب بعض الأنشطة التي تطمح في بيع سريع مباشر فقط، المقالات تفيد بشكل أكبر الشركات التي تريد بناء براند قوي، مع الحصول على زحام صحي لمواقعهم وصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ترتيب أفضل على جوجل من خلال backlines قوية.  بالتالي هناك أنشطة تستفيد بشكل هائل من هذه المقالات مثل شركات التي تعمل في المجال الخدمي او المجال التكنولوجي.

·         نرحب بكافة الشركات والعلامات التجارية طالما تقدم منتجات وخدمات مناسبة للمجتمع وأخلاقية و لا تلحق ضرر بأحد.

·         لدينا فريق متخصص للتسويق، نساعد المعلنين عبر التسويق اليوم بنصائح واستشارات تسويقية لأننا نعتبر نجاحنا من نجاحهم.

إذا كنت مهتم ببدء الترويج عبر مقالات التسويق فيمكنك التواصل المباشر مع صاحب الموقع على الرقم التالي: 00201098298118


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق