خدماتنا التسويقية

4
السبب الرئيسي لدخولنا السوق هو استغلال ما نمتلكه من الخبرة والأساس العلمي للتسويق، ودمجه مع طرق ومنصات التسويق المختلفة سواء أونلاين أو أوفلاين، لتحقيق نتائج كبيرة للشركات.

عملنا هو مزيج من بحث السوق وفهم المنافسين وفهم طبيعة المجال والصناعة التي نسّوق فيها، مع وضع استراتيجية واستهداف صحيح، والعمل على مواقع ذهنية دقيقة، وتحديد أهدافنا سواء في بناء البراند،  الانتشار، الحصول على التفاعل، او تحقيق مبيعات مباشرة، ثم تنفيذ الخطة التسويقية بأعلى دقة ممكنة.

نحن ندرك ان العمل عبر أي منصة ترويجية بدون فهم للتسويق ومراحله بشكل احترافي ومتخصص يعتبر اهدار للوقت والمجهود واموال الشركة.

هذه قائمة بأهم خدماتنا التسويقية:

                     بناء العلامة التجارية Branding/ Re-branding

بناء الهوية التجارية - Branding هي اهم خطوة لكي تنمو الشركة، وتكسب عملاء بولاء عالي، وتحقق أرباح بشكل مستقر يحقق لها الأمان والثبات.

نساعد الشركات في بناء براند قوي، بداية من اختيار اسم المنتج، و تطوير هوية بصرية – Logo، مبني بشكل علمي دقيق على تحليل السوق والمنافسة وتطوير الموقع الذهني – Position، مع اختيار الألوان المناسبة بشكل سيكولوجي، وعمل اطار كامل للبراند (Branding Theme).

بعدها نقوم بتطوير الأدوات الترويجية التي سوف تظهر البراند بأفضل شكل ممكن، مثل الموقع الالكتروني، الكتالوجات والمنشورات الترويجية سواء الكترونية او مطبوعة، وتطوير فيديوهات تعريفية ترويجية، وانشاء صفحات السوشيال ميديا للشركة بشكل يتسق مع هوية وطبيعة وأهداف البراند.

التسويق بالمحتوى  - Content Marketing

هناك طريقة في التسويق تجعلك تبني البراند بشكل اكثر احكام، تجعلك تثقف مشترينك بشكل مفيد عن المجال الذى تعمل به، مما يجعلك خبير من وجهة نظرهم، وبالتالي تكون الاختيار الاول في عقولهم عندما يتعلق الامر بمنتجات او خدمات يحتاجونها لاكمال هذا المجتمع الرائع، هذه الطريقة ببساطة هي التسويق بالمحتوى - Inbound Marketing.

هذا المحتوى يكون علمي، مفيد، شائق، محفز، ويجلب تفاعل كبير من الشريحة المستهدفة. ويعلّم السوق المستهدف عن الصناعة والمجال الذي تعمل به الشركة، مما يجعل الشركة قائد في السوق في مجالها، ومصدر للثقة. تشمل استراتيجيتنا للتسويق بالمحتوي كتابة المحتوى التسويقي للمواقع الالكترونية والمدونات وصفحات السوشيال ميديا.

كتابة النصوص الاعلانية Copy-writing

يُقال أن الصورة تساوي ألف كلمة، لكن في مجال التسويق والبيع، الكلمة هي الأهم، وهي التي تبيع. كلمة واحدة في مكانها قد تجلب لك أرباح كبرى، وكلمة ليست في مكانها قد تهدم لك براند او مجهود سنين!

على أساس علمي سليم، وخبرة كبيرة في المجال، نستطيع كتابة نصوص ترويجية واعلانية مقنعة لموادك الترويجية تركز على مزايا المنتج أو الخدمة العائدة على العملاء؛ مثل البروشور والكتالوج والمحتوى الكامل للموقع الإلكتروني والملف التعريفي للشركة والفيديوهات التعريفية، وغيرها من الأدوات الترويجية الالكترونية او المطبوعة. وأيضاً كتابة جميع النصوص الترويجية لمنصات السوشيال ميديا، والاعلانات عليها.

كل هذه النصوص تتم بشكل علمي قائم على التحليل وباستخدام خبرة كبيرة في كتابة الإعلانات والنصوص الترويجية التي تحقق أعلى كفاءة ومعدل تحويل المشترين المحتملين لزبائن وعملاء فعليين (Conversion Rate).

التسويق على السوشيال ميديا Social Media Marketing

نُدير قنوات السوشيال ميديا - وأهمها Facebook/ Instagram/ LinkedIn/ Twitter - بشكل واقعى متوازن ويحقق اقصى نتائج للشركة في ضوء الميزانية والوقت والامكانيات المتاحة للشركة.

تتضمن باقاتنا تطوير المحتوى الذي يحقق اهداف الشركة سواء في بناء البراند او نشر اسم الشركة ومنتجاتها او تحقيق البيع المباشر. ولأن الصورة مهمة فإننا نكمل المحتوى بتصميمات فنية تُبرزه، وتعطيه القوة ليحقق هدفه في لفت النظر وتحقيق التفاعل وبناء البراند والانتشار. تشمل التصميمات صور او فيديوهات او GIFs.

هذا إلى جانب وضع الاستراتيجية الإعلانية وتنفيذها على المنصات المختلفة، بهدف وصول المحتوى لأكبر عدد ممكن من الشريحة المستهدفة، وتحقيق أهداف البيزنس بأعلى كفاءة ممكنة.

نساعدك أيضًا في إدارة التعليقات والرد على الرسائل بشكل تفاعلي قائم على صوت البراند - Tone of Voice، ويدعم التواصل الإيجابي سواء مع العملاء الحاليين للبراند أو العملاء المحتملين.
  
الإعلان أونلاين Online Advertising

نطور استراتيجيات إعلانية متكاملة وفق أساس علمي وخبرة فنية، تشمل تقسيم السوق، وتحديد منصة الإعلان على أساس علمي بعد تحليل شرائح الجمهور، والوصول إلى الشريحة المستهدفة بدقة، مع اختبار نتائج الحملة الإعلانية بأنواع إعلاناتها التي قد تختلف في نوع النص الإعلاني المكتوب، أو الشريحة المستهدفة، أو الميزانية المصروفة! ومتابعة نتائج كل إعلان بشكل تفصيلي والتقرير بها حتى الوصول إلى أفضل كفاءة ممكنة للإعلان من حيث تحقيق الهدف والميزانية.

ندمج خبرتنا الكبيرة في التسويق مع طرق وأدوات الاعلان الأونلاين الحديثة، مما يجعلنا قادين على وضع خطط وتنفيذ الاعلان على المنصات المختلفة، والتى تشمل في الغالب الاعلان على قنوات السوشيال ميديا مثل Facebook – Instagram – LinkedIn، و قنوات البحث مثل Google

اعلانات جوجل Google Ads

ربما كنا نحتاج هنا لتفصيل خدماتنا الاعلانية على جوجل، لان الموضوع بالفعل هو اكثر تعقيداً مما يبدو!

الاعلان على جوجل فعال للغاية فيما يخص الحصول على بيانات لزبائن على استعداد اكبر للشراء (فيما يُعرف بال Ready Sales)، ولذلك نحتاج لهذه الطريقة الاعلانية، خصوصاً عندما نعمل في مجال الشركات التى تبيع لشركات (B2B). لكن الأمر ليس بهذه البساطة، فأنت تحتاج لتحليل قوي للغاية، واختبار مستمر لكلمات البحث، ثم عمل اعلانات متنوعة وقوية وعلى اساس علمي لتستفيد من هذه الكلمات، ثم ربط هذا كله بصفحات تجميع بيانات الزائرين (Landing Pages)، مع تواجد لادوات قياس النتائج. نحن على استعداد لإدارة هذه الدائرة الاعلانية المعُقّدة بأفضل وأكفأ طريقة ممكنة!

التسويق المباشر Direct Marketing

نظرًا لفهمنا أدوات التسويق بشكل متكامل، نسعى إلى استخدام أدوات ترويجية غير متداولة في المجال لكنها ذات فعّالية في تحقيق الأهداف حسب احتياج البيزنس وظروف السوق.

يتميز التسويق المباشر بالوصول إلى الشخص المستهدف مباشرةً بالرسالة التي ترغب العلامة التجارية في توصيلها له، بشكل متميز ومخصص له، ما يجعل وصول الرسالة التسويقية أسرع وأكثر فعالية.

تشمل أدوات التسويق المباشر التي نستخدمها؛ حملات البريد الإلكتروني – Email Campaigns، وحملات البريد المباشر الأوفلاين - Direct-Mail Campaigns، والرسائل النصية - SMSs، وغيرها من طرق الاعلان التى تجعلنا نحصل على استجابة مباشرة (Direct-Response Advertising).

المواقع الالكترونية - Websites

تركيزنا على تصميم وتطوير المواقع الالكترونية – Website جاء لأكثر من سبب، أهمهم ان الموقع الالكتروني ركيزة أساسية يُبني عليها البراند القوي، فهو يبرز حجم الشركة وقيمتها، ويعرّف الناس عنها وعمّا تقدمه من خدمات. والميزة الأخرى هو ربط الموقع بإعلانات جوجل التي نحتاجها للحصول على مشترين بدرجة عالية من الاستعداد للشراء (Ready Sales).
هذا بجانب مجهودنا في تحسين نتائج ظهور موقعك الالكتروني في نتائج البحث – SEO، مما يعني زائرين ومشترين أكثر، وبالتالي مبيعات أكبر.

نقوم بتطوير المواقع الالكترونية من 3 جوانب: اولاً الشق التقني، ويختص بالبرمجة واستخدام القوالب وشراء النطاقات – Domain Names ومساحات الاستضافة – Hosting، وثانياً الشق الفني – Graphic Design، والذي يتضمن خروج الويب سايت بأفضل شكل فني ممكن، يبرز البراند وهوية الشركة، وأخيراً – والأهم – هو كتابة المحتوى باللغات التي يحتاجها الموقع (عربي/ انجليزي)، بشكل مقنع علمي يحقق أهداف الشركة التسويقية.

الاستشارات التسويقية –Consulting

تُجنبك الاستعانة بخبرة المتخصصين في المجال إهدار الوقت والجهد في الاتجاه الخاطئ، والذي يصحبه إهدار للأموال والموارد. هذا الأمر الذي قد يؤدي في النهاية لغلق بيزنس بالكامل!

نُدرك جيداً قيمة العلم والخبرة، لذلك ندمج معرفتنا التسويقية التي تمثلت في اخراجنا لعدد كبير من المقالات والكتب وتدريب المئات على مدار أكثر من 10 سنوات، مع خبرة عملية في التعامل مع العديد من الشركات والحالات التسويقية في مختلف المجالات، ثم نساعدك بهذا المزيج من العلم والخبرة في توجيه جهودك التسويقية للاتجاه الصحيح.

تشمل استشاراتنا التسويقية الجزء الخططي المتعلق ببحوث السوق ودراستها، وتطوير الاستراتيجية التسويقية ووضع الأهداف، وتشمل الجزء التنفيذي المتعلق بتطوير المنتج/ الخدمة، وضع التسعير المناسب، و تحديد قنوات التوزيع، ومراقبة أداء الترويج والاعلان سواء أوفلاين أو أونلاين.

التدريب العملي - Training

التدريب هو وقود شركتك، بدون التدريب يصبح فريق العمل لديك متصلب التفكير. التدريب يعطيهم الأفكار الجديدة، يوجههم لأفضل طريقة لأداء المهام، ويوفّر عليك وعليهم الكثير من الوقت والمجهود المبذول في الاتجاه الخاطئ.

ميزة التدريب الذي نقدمه هو مزج العلم بالخبرة لإعطاء فريقك ما يحتاجونه لتطوير أدائهم، كما أن التدريب يتم بناؤه بشكل مخُصص ومفُصّل طبقاً لاحتياجات فريقك، وأهداف ومجال شركتك.

ميزة التدريب أنه عملي، مكثف، ويتجنب أي إهدار للموارد أو الوقت، ويكون متبوع بتطبيق عملي فوري لكل الأدوات التي يتم التدرب عليها، بما يُحقق لك النتائج والأهداف المطلوبة، ويحلّ لك مشاكلك التسويقية والبيعية بأسرع الطرق الممكنة وأكثرها كفاءة. 

يمكنك التواصل معنا على الرقم التالي 00201098298118 ويمكنك الاطلاع على الملف التعريفي الخاص بنا، والتعرف على 20 مبدأ وسبب يجعل من العمل معنا هو الاختيار الأفضل، وكيف يمكننا بدأ التعاون مباشرةً!

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله عندي شركة توزيع على جميع مناطق المملكه ونحب تعاونكم في مجال التسويق
    التواصل واتساب 00966506791236

    ردحذف
    الردود
    1. الشركة متواجدة بمصر برجاء التواصل على الرقم التالي 00201098298118

      حذف
  2. اذا كنتو في المملكه ارجوارسال جوالكم لتواصل معنا

    ردحذف
    الردود
    1. الشركة متواجدة بمصر برجاء التواصل على الرقم التالي 00201098298118

      حذف

جميع الحقوق محفوظه © التسويق اليوم

تصميم الورشه