إبدأ في التسويق

كتب التسويق اليوم

عندما بدأت التسويق اليوم في 2009، كان هدفها فقط التواصل مع مجموعة من الطلبة وإيصال بعض المفاهيم الحديثة في التسويق، لم تكن التسويق اليوم حينها بهذه الأهمية وبهذه الكثافة من الزيارات، ولم تكن حتى – كما هي الآن – من أهم المصادر العربية للحصول على معلومات تسويقية صحيحة، ومع الوقت تطور الأمر وأصبح التسويق ملئ بالتفاصيل، لم يكن بهذا الانتشار وسط المجتمع العربي لكن الأمر تغيّر مع الوقت، وأصبح من أهم مجالات العمل وأكثرها أهمية، ولم تبرز أهميته لنجاح المشاريع الخاصة والناشئة مثل ما يحدث الآن، وهذا كله يستلزم فكرة جديدة!

فكرة التسويق اليوم هي إيصال كل ما تحتاجه من التسويق والترويج اليوم من أجل النجاح، عن طريق تقديم مجموعة من الأدلة/ الكتب التسويقية التي سوف تساعدك في الحصول على الأدوات التسويقية والترويجية التي تحتاجها من أجل النجاح في العمل في مجال التسويق، أو النجاح في التسويق لمشروعك الخاص.

التسويق اليوم
فكرة التسويق اليوم هي تقديم أدلة إلكترونية تساعدك للنجاح في مجال التسويق، أو في مشروعك الخاص

ما يميز أدلة التسويق التي تقدمها التسويق اليوم:-

  • تركز على احتياجاتك: لن نجعلك تضيع وقتك مع مفاهيم زائدة أو نظريات قديمة، بل سنقدم لك أدلة تركّز فقط على ما تحتاجه، بمحتوى صافي/ مفيد/ عملي، بدون إضافات لا داعي لها، فقط محتوى يضيف لك.
  • تتميز الكتب بالسهولة والبساطة، وبالتالي سوف تناسب جميع الاهتمامات والمراحل والشرائح، بما فيهم شريحة المبتدئين في المجال، والذين يريدون تطور سريع وعملي.
  • الأدلة تبنيك – تسويقيا – بشكل صحيح، مشكلة الكثير ممن يعملون في مجال الـ Online Marketing– مثلا – أنهم يعرفون عن الأونلاين بدون فهم أساسيات التسويق مثل كيفية تطوير استراتيجية تسويق صحيحة، هل هذا يفعل شيء غير الفشل وتضييع الأموال؟! حينها نستغل خبرتنا في دمج استراتيجيات التسويق الصحيحة مع أدوات التسويق الإلكتروني، بالتالي هذه الكتب شاملة للتسويق بداية من بحوث السوق مرورا بكتابة المحتوى، وصولا بفنيات وأدوات التسويق الإكتروني، وهذا يجعلها أكثر شمولية وقوة.

هذه قائمة بالكتب التى انتهيت من كتابتها حتى الآن..

  1. كتاب الماركتينج بالمصري.
  2. كتاب ماركيتنج من الآخر.
  3. كتاب الترويج والاعلان: مفاهيم، نصائح، حالات مبدعة من داخل الشركات.
  4. كتاب البيع الصعب: أسرار البيع للشركات.
  5. كتاب 8 خطوات لاقتناص وظائف التسويق.
  6. كتاب عن التسويق.

حسام حسان

صاحب موقع التسويق اليوم وشركة فيركسام للتسويق، وصاحب 7 كتب من ضمنهم الماركيتنج بالمصري، وماركتينج من الآخر، والبيع الصعب، مع خبرة عملية لأكتر من 10 سنين في التدريب والتسويق لشركات في مختلف المجالات داخل وخارج مصر.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. خطوة إيجابية و قيمة جديدة يمكن أن يضيفها التسويق اليوم الی متابعيه كما عودنا في نقل الجديد و المفيد و العملي في مجال التسويق بشكل عام و الرقي بشكل خاص
    مزيدا من التقدم والنجاح…

  2. هل يمكن توفير قناة على التيليجرام تتوفر بها جميع الكتب و المنشورات الخاصة بالتسويق اليوم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى